أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق - اخبار عربية - اخبار عالمية » المسافرين والوفود تعلن عن نقل (٢٠٢١٣٠٥) نازح منذ إنطلاق قادمون يانينوى

المسافرين والوفود تعلن عن نقل (٢٠٢١٣٠٥) نازح منذ إنطلاق قادمون يانينوى

اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود ، عن نقل(٢٠٢١٣٠٥) نازح ، بواقع (٤٣٠٢٨) نقلة ، منذ بدء عمليات "قادمون يانينوى" العسكرية في ال١٦ من تشرين اول /٢٠١٦ ، لغاية ال ١٥ من تموز / ٢٠١٧ .

و قال مدير عام الشركة المهندس عبدالله لعيبي في بيان، ان الشركة تعمل ضمن جهود اللجنة العليا لإغاثة وإيواء النازحين ، وفي مختلف محاور القتال ، مشيرا الى ان عملية نقل النازحين تتم بانسيابية عالية وبجهود استثنائية من قبل حافلات الشركة .

واوضح العيبي إن توجيهات و متابعة ودعم معالي وزير النقل كان لها الأثر الكبير في تعزيز روح التفاني والاخلاص لدى ملاك الشركة المكلف بهذه المهمة الوطنية والانسانية من خلال العمل على مدار الساعة .

واكد إن ما تقدمه الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود يهدف الى تذليل العقبات والمتاعب عن أهالي الموصل وابعادهم عن مناطق القتال ونقلهم الى مخيمات الإيواء الأمينة المعدة لهم سلفا من قبل الجهات المعنية .

يذكر ان جهود الشركة تأتي متناغمة مع ما يحققه الابطال من انتصارات في سوح الوغى ، فقد ساهم منتسبو الشركة في نقل المدنيين عن خطر القتال وهو هدف تطمح الى تحقيقه كافة الجهات الحكومية المختصة والمنظمات الانسانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *