أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق - اخبار عربية - اخبار عالمية » الحرس الثوري: صواريخنا اصابت اهدافها بكل دقة

الحرس الثوري: صواريخنا اصابت اهدافها بكل دقة

أكد قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني، أمير علي حاجي ‌زاده، اليوم الاثنين 19 يونيو/حزيران، أن الصواريخ التي أطلقت، أمس، من إيران أصابت هدفها بشكل دقيق وأنها جاءت بمثابة رسالة للأعداء.

وفي تصريحات للتلفزيون الرسمي، قال حاجي زاده "الصواريخ أطلقت من إيران وعبرت الأجواء العراقية واستهدفت مركزاً للإرهابيين كان يتم فيه تجهيز السيارات المفخخة في دير الزور وبواسطة طائرة دون طيار انطلقت من دمشق باتجاه موقع الاستهداف تم التأكد من إصابة الهدف بشكل دقيق".

وتابع "إصابة مبنى صغير وبدقة عالية بالصواريخ الإيرانية رسالة واضحة للأعداء". وأضاف "إن استمر الإرهابيون بأفعالهم فسينالون رداً قاسيا لا يمكن تحمله".

وفي رسالة موجهة إلى أعداء إيران، كما وصفهم حاجي زاده، قال "على الأعداء أن يعلموا بأن طهران ليست باريس أو لندن، وما قمنا به هو رد فعل صغير وإذا كرروا أي خطأ سنوجه لهم ضربات هالكة".

واعلنت العلاقات العامة في قوات حرس "الثورة الإسلامية الإيرانية" في بيان لها الاحد ,أن صواريخ أطلقتها قوات جوفضاء لحرس الثورة الإسلامية على مقر قيادة الإرهابيين التكفييرين في مدينة دير الزور السورية بهدف إنزال العقاب على منفذي العمليتين الإرهابيتين الأخيرتين في طهران.

وأكد البيان " أنه إثر الجريمة الإرهابية التي قام بها الإرهابيون التكفيريون في 7 حزيران/يونيو في طهران وأدت إلى استشهاد 18 من أبناء الشعب الإيراني المظلوم والصائمين وإصابة عدد آخر من المواطنين الأعزاء بجروح فإن قوات حرس الثورة الإسلامية لم تترك إراقة أي دم طاهر من دون أي رد".

وأعلن البيان أن قوات حرس الثورة الإسلامية استهدفت قبل لحظات بصورايخ مقر قيادة ومركز تجمع وإسناد وقسم تفخيخ السيارات للإرهابيين التكفيريين في منطقة دير الزور بشرق سوريا بهدف معاقبة الإرهابيين المجرمين.

وبيّن أنه تم إطلاق صوايخ أرض- أرض من القواعد الصاروخية لقوات جوفضاء لحرس الثورة الإسلامية في محافظات كرمانشاه وكردستان الواقعة غرب إيران لتدك مواقع الإرهابيين التكفيريين. بحسب البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *