أخبار عاجلة
الرئيسية » ابراج - ابراج اليوم - حظك اليوم - abraj - Horoscope Daily » تعرفو على الصفات العامة لكل برج

تعرفو على الصفات العامة لكل برج

صفات برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ لا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة لأنّه ناري بطبعة والناري لا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض لإهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل للألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.

صفات برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد لأجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، لكنهم محبون للتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية لحياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.

صفات برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

برج هوائي متقلب، المزاجية هي الطبع الغالب على مواليد هذا البرج، ويحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضوركبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان، والحمل، والقوس، والأسد.

صفات برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً لا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية لطيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد للتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبرأسرته هي الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.
صفات برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق ليكون قائدا لما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، لكنه يميل أحياناً لحب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.
صفات برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

برج ترابي، يتميز مواليد العذراء بالذكاء والقدرة العالية على التحليل وفي نفس الوقت لا تغريه الأضواء والشهرة، متواضع في تعامله مع الآخرين ويبدو خجولاً وإنطوائياً، لكنه عمليّ ومجتهد وينتقد كثيراً؛ لأنّه يسعى نحو المثالية في كل شيء، ويتوافق مع الأبراج التالية: الجدي، الثور، السرطان، العقرب.

صفات برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

برج هوائي، معروف بدوبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليد الميزان يميلون لأن يكونوا مسالمين لا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جداً قيادتهم ويميلون أحياناً للسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع الأبراج التالية: الدلو، والجوزاء، والقوس.
صفات برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب للتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل للفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
صفات برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

برج ناري، متفائل في طبعه، يحب المرح وروحه جميلة ويتمتع بالذكاء والاستقامة والفلسفة العميقة، لكن تفاؤله المفرط يوقعه في خيبات أملٍ كثيرةٍ، وهو غير لبق بشكلٍ عام في تعامله مع الآخرين وشخصية قلقة وأحياناً سطحية، ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحمل، الأسد، الجوزاء.
صفات برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

برج ترابي، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل للمرح، رغم أنّ لديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن لم يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد لأنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.

صفات برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى لنشر الخير في محيطه، لا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته و ردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.
برج الحوت:
صفات برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة، ومولود ىالحوت كائن لطيف، لا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، لكن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *