أخبار عاجلة
الرئيسية » ابراج - ابراج اليوم - حظك اليوم - abraj - Horoscope Daily » توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز 2016
توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز 2016
توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز 2016

توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز 2016

بداية جديدة

ان شهر يعزز الروابط العاطفية ويشجعك على التفاعل مع الجنس الاخر بمنطق وموضوعية ، سوف يشجعك كوكب الزهرة، أي كوكب الحب، على خلق صداقات أو الخروج مع الشريك. رغم صعوبة واجباتك ومهامك، بإمكانك قضاء أوقات ممتعة مع احبّائك. تتحسّن وتنمو علاقتكما لدى زيارتكما لأمكنة معيّنة تؤمن لكما أوقاتاً ممتعة أو لدى معاينتكما لتجربة جديدة. أمّا اذا كنت غير مرتبط. فقد يدقّ بابك اثناء سفرك أو خلال مشاركتك في ورشة عمل معيّنة. من السهل جداً ملاحظتك وإستلطافك. ،انه شهر جيد للعازبين والمرتبطين على حد سواء.

توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز /يوليو لعام 2016 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تكون تأثيرات كوكب الزهرة ايجابية جدًّا من برج السرطان ، فهي تمهد لمصالحة وتسوية يحتلّ كوكب الزهرة موقعاً إستراتيجياً في بيتك التاسع والعاشر، وبالتالي يحكم حتماً حياتك العاطفية ستضيء شعلة الحب في خضمّ الرحلات والمهمّات الجديدة. سيلهمك الحب لدى إستمتاعك بإجازة، لدى تأثرك بكتاب تقرأه أو لدى مشاهدتك لفيلم معيّن. إنه الشهر المناسب لإعادة تلاوة وعود الحبّ والإخلاص مع شريكك أو للانطلاق في شهر عسل ثانٍ. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فانت تريد قراءة حساباتك وقد تقرر الخروج من عزلتك والانفتاح على ما قد يحمله اليه الحظ ، يتحدث الفلك هنا عن لقاءات شيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات هذا عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب ،انه شهر ايجابي يقرب المسافة بين الاحباء ويشجع العازب على اتخاذ خطوة جريئة ، شهر رومانسي يبدد المخاوف ويزيل العوائق
فسيرفع هذا الشهر آمالك وفرصك بلقاء أشخاص يثيرون إهتمامك. حافظ على سلوكك الساحر واستعدّ لرحلة مشوّقة.

توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

حظوظ متنوّعة

ان وجود الشمس وكوكب الزهرة في برجك يعززان كل الاحتمالات والاسس والطموحات. وتتحمّس لإنعاش وتطوير حياتك. تصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيز علاقته.فترة ايجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة وللتخلّص من كل ما يهدد العواصف من سلبيات. إنه شهر التجدّد والانتقال الى مرحلة عاطفية جديدة فحتّى لو كنت عازبًا ستسمح لك الظروف بالتصرّف بارتياح وانشراح وستتبّع اسلوبًا جديدًا لترك انطباعات افضل. تدخل مرحلة عاطفيّة جديدة.
توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

فترة تجارب

قد تشعر ببعض الملل أو قد يخيب ظنّك هذا الشهر. لا تضع خططاً طويلة الأمد وتجنّب المناقشات أو الشجار مع شريكك. تتأذّى مشاعرك بسهولة وانت حتماً بحاجة الى المزيد من الاهتمام والرعاية أكثر من أي وقت آخر في السنة. قد تفشل العلاقات المتزعزعة في التغلّب على إمتحان الوقت. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فيجدر بك الإنتظار كل شيء يدعو الى الهدوء حتى تاريخ 12 تموز موعد وصول كوكب الزهرة الى برجك تكثر الضغوط المهنيّة والاجتماعية وقد تراودك افكار سوداء لذلك هدّئ من روعك وتريّث قبل اتخاذ اي خطوة او قرار حاسم. سوف تتحسن الظروف في القسم الثاني من الشهر وستفرح للتفاهم وللشعور بالحميميّة والإلفة
توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

اهتمامات جيّدة

إنه حتمًا شهر رومانسيّ. تشعر بتفاؤل وذلك يسهل عليك التواصل ويساعدك في إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الشريك. سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالاوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافةً الى ذلك، سوف تقترب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج الى المجتمع لانّه سيفتح لك أبواباً كثيرة. بحيث ان الكوكب تلاطفك وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. انها فترة رومانسية بالتأكيد تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتى الإلتباسات. كما يضيف الزُهرة جوًّا من الجدّية في العلاقة الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطوبة اذا كانت الظروف مؤاتية.
.

توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

احتياطات ضروريّة

لا يعتبر هذا الشهر من الأشهر الرومنسية خصوصاً في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة، مع ذلك قد يحمل لبعض مواليد برج الميزان مكافآت ونجاحات على الصعيد العاطفي. أبق مخاوفك المهنية في المكتب ولا تحمل مشاكلك المهنية الى المنزل لتتمكن من الحفاظ على حسن التواصل بينك وبين أحبائك. نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. ستكون الظروف ضاغطة طيلة القسم الاول من الشهر وقد تتأزّم بعض المواقف الملتبسة ولذلك سيكون من الضروري توضيحها بصورة فوريّة.ان الحفاظ على استقرار العلاقة سيكون مُرهقًا كما سيكون الوقوع في الحبّ امرًا صعبًا او ربّما مستحيلاً
توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

نجاحات مستمرّة

إنّه شهر رومانسيّ بامتياز فوجود الشمس والزُهرة في برج السرطان يعزّز الروابط على أنواعها. سوف تلفت الانظار اليك وتسحر كل من يقترب منك. انت تسير في درب جيّد فلا تقلق من الفراغ في حياتك. اما ابتداء من تاريخ 12 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من برج الاسد يجعلك تنشغل عن حبيبك في هذا الشهر، لكن سيقوى حماسك واهتمامك. أنت بحاجة لقضاء المزيد من الوقت مع شريكك كي تتمكن من تبديد الشكوك والمخاوف. قد تحتاج الى إشراك الحبيب في نشاطاتك وطلب نصيحة أو رأي منه /منها. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فلا تقلق لأنّ الفلك هذا الشهر يدعمك ويشجّعك على الإنخراط واعتماد الصراحة في المجتمع.
توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

انفراجات متتالية

إنّه شهر رومانسي بإمتياز. تشعر بالخفّة والأمل وذلك يسّهل عليك التواصل مع الشريك وإيجاد طرق جديدة للتفاعل. استمتعا لدى خروجكما معاً. فسوف يساهم تفاعلكما الفكري في تعزيز الانسجام بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فاعلم أنّ الإنخراطالاجتماعي يفتح أمامك أبواب جديدة من المحتمل ان يرغب العديد من الناس بإحاطتك، الاستماع إلى آرائك وجعلك صديق لهم. تكثر الحركة وتكون مهتمًّا في تقديم المساعدة الأمر الذي يلفت نظر الآخرين بشكل خاص احد افراد الجنس الآخر. تقوى جاذبيتك ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. قد لا تكون على مفترق طريق لكن الأجواء واعدة بدفء وقد يأتي الحبّ خلال رحلة او مؤتمر او ورشة عمل.
توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز /يوليو لعام 2016 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

خصوصيّات ثم نجاح

قد تشتكي من التوتر والضغط الآتي من العمل أو الدراسة. فمن المتوقع أن تمر في بعض الفترات العصيبة مع الشريك، إلاّ أن ذلك لن يولّد مشاكل جديّة. رغم ذلك، إذا كنت تعتبر أن العلاقة غير متينة، عليك أن تنتبه وتحمي العلاقة من أيّ إخلال ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور فالاجواء ليست مريحة حتى تاريخ 12 وقد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك ربما لانه يعاني من ازمة صحية او شخصية او ربما لضغوط عائلية لا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة ، كما قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق ايه علاقة جديدة اذا كنت عازبا، تتغير الظروف وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين سواء ، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام.
توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

حاذر السرعة

تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور وتغمر الحبيب باهتمامك وكرمك(إذا كنتما على علاقة جيّدة). ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. قد تحاول أن تعيد الأمور إلى نصابها الطبيعي. فأنت تفهم الآن جيداً معنى المفاوضات والتسويات. من المرجّح أن تظهر مشكلة تتطلّب حلماً وحواراً هادئاً. قد تتمكن من ختام السنة بنهاية سعيدة إلاّ إذا كنت غير سعيد بوضعك الحالي اما ابتداء من تاريخ 12 يدخل كوكب الحب الى برج الاسد فتتعقّد الامور بعض الشيء. من المفترض أن تكون منغمساً في الأعمال ومتفانياً في اتّباع خططك. تجنّب تعقيد أمورك، وبدل فرض فكرة معيّنة على شريكك، حاول القيام بمجهود الاستماع إليه / إليها بدقّة وانتباه. قد يكون /تكون في صدد الكشف عن رسالة أو إشارة معيّنة. إقرأ ما بين السطور.

توقعات جاكلين عقيقي شهر تموز /يوليو لعام 2016 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

انفراج وتريّث

يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك ويدعوك الى التسلية والمرح وغزو القلوب والتنقّل بين مغامرة ومغامرة، دون أن تحط رحالك في مكان ما. ان وجود الزهرة في البيت الخامس حتى تاريخ 12 يعدك بافراح ويبشرك باعادة اللحمة الى علاقة اهتزت قليلا ها انت تتمتع بجاذبية كبيرة فتسجّل انتصارات غرامية أينما ذهبت، وتلتقي بأشخاص مميزين يكسبون اهتمامك أو رعايتك. تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة. تصبح العلاقات متينة اذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك تحاط بالمعجبين وتعيش أجواء مختلفة عما عرفتها حتى الان, تبتسم لك العواطف يسود الوئام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية لكن ابتداء من تاريخ 13 سوف تواجه بعض التعقيدات لذلك، حاول التركيز على نواحي مختلفة من حياتك وانتظر قدوم الشخص المناسب في الوقت المناسب.كما ان الوضع العاطفي يتطلّب منك الاهتمام بحياتك العائلية وكيفية التعامل معها، قد تشعر بارتباك في مشاعرك واحاسيسك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *