أخبار عاجلة
الرئيسية » اعلانات العراق - اعلانات عراقية مبوبة » فرصة للاستثمار اكبر موقع عراقي معروض للبيع

فرصة للاستثمار اكبر موقع عراقي معروض للبيع

  • نبذة عن الموقع

تمّ تأسيس موقع عراق 18 عام 2011 الموقع يقدم اخر الاخبار والاحداث في المجتمع العراقي والدول المجاوره مع خدمه الاعلانات المجانيه .

  • معلومات عامه

ان جميع زوار الموقع ياتون من خلال محركات البحث الموقع ماسك كلمات كثيره في محرك البحث جوجل
امثله بسيطه : ( موقع العراق ) ( موقع عراقي ) (دردشه العراق ) ( صور العراق ) ( اعلانات العراق ) ( موقع اعلانات العراق ) ( عراق ) ( صور ولد ) ( دردشه جوال العراق ) ( دليل الهاتف العراقي ) ( دليل المواقع العراقيه )
والكثير من الكلمات لا يسعنا ذكرها .
السكربت : ووردبريس بقالب مدفوع الثمن مبرمج من قبل خبراء في هذا المجال والتصميم خاص بالموقع ومتجاوب مع جميع انواع الاجهزه كمبيوتر , جوال.
ويوجدا ايضا سكربت دردشه بمواصفات متطوره جدا يمكن الزوار الدردشه والتواصل مع بعض من خلال جميع انواع الجولات والاجهزه الذكيه والكمبيوتر .

  • لماذا للبيع؟

الدافع الرئيسي وراء الرغبة في بيع الموقع هو القيود الزمنيّة. والدراسه والعمل . بعد الكثير من التفكير، وصلت إلى نتيجة أنه لا يمكن إدارة اكثر من شيء في آن واحد لذلك أردت أن أعطي الفرصة لفرد أو جهة جادة لتقوم بمواصلة ما بدأته قبل 6 اعوام في موقع عراق 18 .

  • الفئة المستهدفة

أي شخص لديه اهتمام ويتمتّع بحس تجاري ورؤية مستقبلية بمقدوره أن يتولى مقاليد القيادة والأخذ بموقع عراق 18 حسب خطته الشخصية والعملية التي يؤمن بها. هذا أيضًا فرصة مناسبة لمن لا يرغب أن يقضي وقتًا طويلة في بناء هوية تجارية جديدة، حيث أنّ الموقع قائم منذ زمن طويل ويحضى بثقة كبيرة من قبل محركات البحث والزوار .

  • السعر

الموقع معروض للبيع مقابل 20000 $ ألف دولار أمريكي فقط وهو مبلغ قابل للتعويض في حال تمّ العمل على الموقع وفقًا للمعايير الإدارية والتجارية الصحيحة .

 

اتصل بنا

تعليق واحد

  1. يستحق أكثر

    يستحق أكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *