أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق - اخبار عربية - اخبار عالمية » العبادي: لن نخوض حربا ضد مواطنينا الكرد ومن واجبنا الحفاظ على وحدة العراق

العبادي: لن نخوض حربا ضد مواطنينا الكرد ومن واجبنا الحفاظ على وحدة العراق

Home » آخر الاخبار » العراق » العبادي: لن نخوض حربا ضد مواطنينا الكرد ومن واجبنا الحفاظ على وحدة العراق العبادي: لن نخوض حربا ضد مواطنينا الكرد ومن واجبنا الحفاظ على وحدة العراق العبادي: لن نخوض حربا ضد مواطنينا الكرد ومن واجبنا الحفاظ على وحدة العراق

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، إلى غلق مخيمات النازحين وإعادة كل مواطن لبيته في أقرب وقت، وفيما جدد تأكيده على عدم خوض حرب ضد المواطنين الكرد، شدد على ضرورة الحفاظ على وحدة العراق.

وقال العبادي في بيان صدر على هامش ترؤسه اجتماعا موسعا لـ”توطيد الاستقرار” في محافظة الأنبار ، “نعمل بجد لتسريع إعادة الاستقرار بالأنبار ويجب غلق مخيمات النازحين وإعادة كل مواطن نازح لبيته بأقرب وقت”.

وشدد العبادي على ضرورة “الحفاظ على النجاح الذي تحقق في الانبار”، مضيفا “لن نسمح بالعودة إلى المربع الأول وإعادة الخطاب الطائفي والتقسيمي”.

من جانب آخر، قال العبادي، “لن نستخدم جيشنا ضد شعبنا أو نخوض حربا ضد مواطنينا الكرد وغيرهم، ومن واجبنا الحفاظ على وحدة البلد وتطبيق الدستور وحماية المواطنين والثروة الوطنية”.

JN2017-10-12العراق

  • السابق امانة بغداد تعلن عن تنفيذ غابة من الاشجار المعمرة في مدخل بغداد الجنوبي
  • التالي ارسال وفد متخصص لمطار الموصل للاسراع باعماره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *