أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق - اخبار عربية - اخبار عالمية » تربية المثنى تعلن انجاز و تاهيل اكثر من 80 مدرسة في المحافظة

تربية المثنى تعلن انجاز و تاهيل اكثر من 80 مدرسة في المحافظة

Home » آخر الاخبار » العراق » تربية المثنى تعلن انجاز و تاهيل اكثر من 80 مدرسة في المحافظة تربية المثنى تعلن انجاز و تاهيل اكثر من 80 مدرسة في المحافظة

أعلنت المديرية العامة لتربية محافظة المثنى عن انجاز تاهيل اكثر من 80 مدرسة في مختلف أنحاء المحافظة تنفيذا للحملة الوطنية التي اطلقها وزير التربية محمد اقبال الصيدلي “مدرستنا بيتنا”.

وذكر بيان للوزارة , ان” المديرية تمكنت من ترميم اكثر من 54 مدرسة اخرى بجهود مجموعة من الشباب ضمن مشروع الصدر الخدمي تحت شعار ” لخدمتكم ” من خلال دور أولياء الأمور ومجالس المعلمين والمدرسين، وادارات المدارس وكوادرها التعليمية والتدريسية لتامين بيئة دراسية مناسبة لطلبتنا وهم مقبلون على عام دراسي جديد .”.

واوضح ان “تربية المثنى شهدت إنجاز اكثر من 80 مدرسة نهاية عام 2016 المنصرم والنصف الاول من عام 2017 الحالي اتوزعت على أقضية المحافظة ونواحيها”مشيرا الى ان “برنامج الحملة لهذا العام سيشمل مدارس اكثر.”.

وتابع ان” عملية الترميم شملت اعادة تأهيل المجاميع الصحية وأسطح المدارس وصبغ البنايات والتأسيسات الكهربائية والمائية الى جانب تأهيل الشبابيك والأبواب وتأهيل الحدائق والرحلات المدرسية اضافة الى تاهيل وصناعة اكثر من 20 الف مقعد مدرسي”.

وبين ان “العمل يتواصل حالياً لتاهيل اكثر من 54 مدرسة اخرى من قبل مجموعة من المتطوعين ضمن حملة لخدمتكم التابعة لمشروع الصدر الخدمي بدعم وتمويل من المواطنين واولياء امور الطلبة والكوادر التعليمية والتدريسية لأول مرة ونتيجة الازمة المالية”.

س ش 2017-09-19 2017-09-19العراق

  • السابق معصوم والشيخ حمودي يؤكدان اهمية الاحتكام الى الدستور في حل القضايا بين بغداد واربيل
  • التالي محافظة عراقية تباشر بالعمل بنظام "الرادار" لمراقبة سرعة المركبات في طرقها الخارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *